رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية: مدافع الوداد يؤكد جاهزيته لمواجهة الأهلي

الوداد المغربي
الوداد المغربي

حالة من التناقض التمام والتضارب في التصريحات بين الإيفواري الشيخ إبراهيما كومارا مدافع الوداد المغربي ومدربه ميجيل جاموندي المدير الفني، حول مشاركة اللاعب من عدمه في مواجهة الأهلي المرتقبة، بدوري أبطال أفريقيا.


كومارا يصر على المشاركة: أنا جاهز وأتمنى مساعدة فريقي

ونشر كومارا مقطع فيديو مصور بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل شهرين، وأكد من خلالها جاهزيته لمشاركة في مواجهة السبت المرتقبة.

وأضاف المدافع في الفيديو:" أشعر بأنني جاهز للعب، أمر بفترة تحسن كبير ولم أعد أشعر بأي نوع من الألم الحمد لله، لقد تخلصت من أثار الإصابة وأتمنى اللعب لمساعدة الفريق".

وواصل:" مرة أخرى أؤكد أني بخير وأشعر برغبة كبيرة في العودة للعب من جديد".


جاموندي يرفض مشاركته.. ويؤكد على تواجده في موقعة القاهرة


أما مدربه الأرجنتيني جاموندي كان له رأيا مخالف عكس ما صرح به اللاعب، قائلا في تصريحات صحفية لجريدة المنتخب المغربية:" إذا ما نظرنا لآخر 4 مباريات لعبناها في الدوري المغربي، فإننا سنكون أمام الأهلي مكتملي الصفوف".

وأوضح:" في لقاء الذهاب سنعتمد على أشرف داري وفي مباراة الإياب سيكون المدافع ابراهيما كومارا متاحا، لا يساورني أي قلق في هذا الجانب، سنواجه الأهلى بكل أسلحتنا".

ويبذل الجهاز الطبي للوداد مجهود مكثف من أجل سرعة تجهيز المدافع الإيفواري، للحاق بمواجهة الأهلي في دوري الأبطال، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي خاص.

وحرمت الإصابة الوداد من خدمات كومارا، خلال الجولات الـ10 الأخيرة من الدوري المغربي.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد مع الأهلي ذهابا يوم السبت المقبل، ويوم 23 من الشهر الجاري إيابا ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.