رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يزاحم برشلونة وريال مدريد على ضم مدافع إشبيلية

جول كوندي
جول كوندي

يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن صفقة دفاعية قوية، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "Le10 Sport" الفرنسية، فإن مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، يرغب في التعاقد مع جول كوندي، مدافع إشبيلية، في الشتاء المقبل، إذ يراه مثاليًا لسد الثغرات الدفاعية.

 

ويُعد الشاب الفرنسي، صاحب الـ21 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسهما برشلونة وريال مدريد، قطبي الليجا، بجانب مانشستر يونايتد.

 

وأكدت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد يريد إبرام صفقة دفاعية لتقوية الخط الخلفي، في ظل معاناة الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021، خاصة بعد الهزيمة المذلة أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-6، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، يوم الأحد 4 أكتوبر الماضي، قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

 

يذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي كان قد تقدم بعرض لضم جول كوندي في الصيف الماضي، بقيمة 55 مليون يورو، ولكن إدارة إشبيلية طلبت الحصول على ما لا يقل عن 80 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد فقط وهزيمتين، علمًا بأن لديه مباراة مؤجلة نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" بالموسم الماضي 2019-2020.