رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتُقام مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد وسط الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "محمد الخامس"، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز في المباراة أمام الوداد، من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب.

 

وتضم قائمة الأهلي للمباراة كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ، ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي وعلي معلول وجيرالدو.

 

في المقابل، يرغب فريق الوداد البيضاوي المغربي، في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء أيضًا، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ومحاولة التتويج باللقب.

 

جدير بالذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلى مطار الدار البيضاء، بعد رحلة طيران استغرقت نحو ٥ ساعات ونصف، عبر طائرة خاصة أقلعت من مطار القاهرة في الثالثة والنصف، عصر أمس الثلاثاء.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الوداد في إياب الدور نسف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 23 أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة حاليًا.