رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة إيطاليا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة إيطاليا
موعد مباراة إيطاليا ضد هولندا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة إيطاليا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى المستوى الأول من المسابقة.

 

وتحوم الشكوك حول إمكانية إقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في ظل تزايد حالات الإصابة بالوباء العالمي بشكل كبير خلال الآونة الاخيرة.

 

موعد مباراة إيطاليا ضد هولندا

ومن المقرر أن تُقام مباراة إيطاليا ضد هولندا على ملعب "أتليتي أزوري دي إيطاليا"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

 

ويسعى منتخب إيطاليا لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع بولندا، في الجولة الماضية، وذلك من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة، والتأهل للدور التالي من المسابقة.

 

ويفتقد المنتخب الإيطالي في مباراة اليوم لخدمات المهاجم ستيفان الشعراوي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وخضوعه للحجر الصحي في معسكر المنتخب وتلقيه العلاج اللازم، لحين تماثله للشفاء التام.

 

في المقابل، يرغب منتخب هولندا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب، ومحاولة التأهل للدور التالي من دوري الأمم الأوروبية، وذلك بعدما تعادل سلبيًا أيضًا مع البوسنة والهرسك، في الجولة الماضية من المسابقة.

 

ولن تكون مباراة اليوم سهلة، إذ أن إيطاليا لم تخسر في آخر 18 مباراة، حققت خلالهم 14 فوزًا وأربعة تعادلات، كان آخرها مع بولندا، يوم الأحد الماضي، كما أن هولندا لم تسجل في آخر ثلاث مباريات.

 

جدير بالذكر أن منتخب إيطاليا يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، متفوقًا على منتخب هولندا صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.