رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«إنذار خطر».. ماذا قالت صحف العالم بعد إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عناوين وأغلفة الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قد أعلن، مساء أمس الثلاثاء، عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد، رغم عدم ظهور أي أعراض عليه، ليخضع للحجر الصحي وتلقيه العلاج اللازم، لحين تماثله للشفاء التام.

 

وبناءً عليه، تأكد غياب رونالدو عن مباراة منتخب البرتغال ضد السويد، المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وكانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «كريستيانو رونالدو مصاب بفيروس كورونا».

وأضافت الصحيفة الوردية: "الدون حالته مستقرة وبصحة جيدة، ولكنه سيغيب عن لمباراتين المقبلتين ليوفنتوس أمام كروتوني في الدوري الإيطالي ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، فيما باتت مشاركته أمام برشلونة محل شك في الوقت الحالي.

 



فيما خرجت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» بعنوان «صدمة كريستيانو رونالدو»، مُضيفة: "الاتحاد البرتغالي أعلن إصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد".

وتابعت الصحيفة: "رونالدو يغيب عن منتخب البرتغال أمام السويد، في دوري الأمم الأوروبية،".

وفي خبر آخر، كتبت الصحيفة: "جرس إنذار آخر في المنتخب الإيطالي، بعد ثبوت إصابة المهاجم ستيفان الشعراوي بفيروس كورونا".

 



أما صحيفة «توتو سبورت» فقد عنونت «كريستيانو رونالدو: ميسي سأكون هناك»، مُشيرة إلى السكوك التي تحوم حول إمكانية مشاركة رونالدو في مباراة يوفنتوس ضد برشلونة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 



من جانبها، عنونت صحيفة «آس» الإسبانية بـ«إنذار كوفيد-19: الموجة الثانية»، وأوضحت: "ثبوت إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد".

وأضافت: "رونالدو يغيب عن مباراة منتخب البرتغال أمام السويد، في دوري الأمم الأوروبية، اليوم الأربعاء.

وعن هزية منتخب إسبانيا أمام أوكرانيا بهدف نظيف، كتبت الصحيفة: "ضربة في الهواء".

 



كذلك اهتمت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية بإصابة الدون، وكتبت: "كريستيانو رونالدو إيجابي فيروس كورونا".

وعن هزيمة منتخب إسبانيا أمام أوكرانيا، كتبت الصحيفة: "متصدر بدون أهداف".

 



ولم تختلف صحيفة «الجارديان» البريطانية عن البقية، إذ عنونت «رونالدو يُصاب بفيروس كورونا»، مُضيفة: "الاتحاد البرتغالي يعلن ثبوت إيجابية فحص رونالدو وإصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للحجر الصحي في معسكر منتخب بلاده".