رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يصطدم ببيراميدز فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر

الكابتن

يشهد استاد المقاولون العرب، في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، مباراة قوية بين طلائع الجيش وبيراميدز، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.


المباراة تعتبر البروفة الأخيرة لفريق بيراميدز قبل السفر إلى المغرب لمواجهة فريق حوريا الغيني، يوم الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


واختار الكرواتي أنتي شاشيتش، المدير الفني لبيراميدز، 17 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: أحمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد حمدي وطارق طه وعلي جبر ورجب بكار ومحمد عطوة وأحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا ومحمد فتحي وأحمد توفيق وإبراهيم حسن وإسلام عيسى وإبراهيم عادل ومحمود حمادة وجون أنطوي ودودو الجباس.

 

وشهدت القائمة غياب عبدالله السعيد؛ بسبب إصابته بكدمة فى أنكل القدم، وعمر جابر وعمر لعيوني لعدم الجاهزية الفنية، ومحمد فاروق وعبدالله بكري؛ بسبب الإيقاف، وإيريك تراوري وولفريد كانون للتواجد مع منتخبي بلادهما بوركينا فاسو وكوت ديفوار، في حين شهدت القائمة عودة رجب بكار الظهير الأيمن، وأحمد الشناوي حارس المرمى، بعد أن غاب عن المباراة الماضية أمام الأهلي، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي.


على الجانب الآخر، يسعى فريق طلائع الجيش، بقيادة المدرب عبدالحميد بسيوني، لمواصلة مشوار الكأس والتأهل للدور نصف النهائي، ومواجهة الفائز من مباراة الزمالك وإف سي مصر، خاصةً بعدما ارتفعت معنويات اللاعبين بعد البقاء في الدوري المصري الممتاز.


يذكر أن مباراتي الفريقين التي جمعتهما في الدوري المصري هذا الموسم، انتهتا بالتعادل بنتيجة واحدة 2-2، وإن كانت مباراة اليوم لا بد أن تنتهي بفوز أحد الفريقين، لكن التعادل واللجوء لركلات الترجيح أمر وارد.


يدير المباراة الحكم محمود عاشور، ويساعده كل من شريف عبدالله ومصطفي حسن قلقيلة، ومعهم محمد حسن حكمًا رابعًا، وحسام عزب حكم فيديو، ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.