رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دوري الأمم الأوروبية.. إسبانيا تسقط أمام أوكرانيا وتعادل مثير بين ألمانيا وسويسرا

إسبانيا وأوكرانيا
إسبانيا وأوكرانيا

سقط المنتخب الإسباني في فخ الخسارة أمام مضيفه الاوكراني0 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري القسم الأول ضمن منافسات دوري أمم أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت تعادل المنتخب الألماني مع نظيره السويسري 3-3.

وسجل هدف المنتخب الأوكراني فيكتور تسيجانكوف في الدقيقة 76.

ورفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة خلف المنتخب الألماني، فيما توقف رصيد المنتخب الإسباني عند سبع نقاط في صدارة الترتيب.

وفي المباراة الثانية، تعادل المنتخب الألماني مع ضيفه المنتخب السويسري 3-3.

وتقدم المنتخب السويسري بهدف سجله ماريو جافرانوفيتش في الدقيقة الخامسة، وأضاف ريمو فرويلر الهدف الثاني في الدقيقة 26، ثم سجل تيمو فيرنر الهدف الأول للمنتخب الألماني في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب السويسري.

وفي الشوط الثاني سجل كاي هافيرتز هدف التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة 55، إلا أن جافرانوفيتش سجل الهدف الثاني له والثالث لسويسرا في الدقيقة 57، قبل أن يسجل سيرج نابري الهدف الثالث للمنتخب الألماني في الدقيقة 60.

وشهدت المباراة طرد فابيان شار لاعب المنتخب السويسري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة أمام المنتخب الأوكراني، الذي تغلب عليه 2 - 1، فيما رفع المنتخب السويسري رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع الأخير.