رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
البنك الأهلي
إنبي
الدوري المصري
21:00
سيراميكا كليوباترا
المصري
يورو 2020
15:00
فنلندا
روسيا
يورو 2020
18:00
تركيا
ويلز
يورو 2020
21:00
إيطاليا
سويسرا

اتحاد الجمباز يعلن رفع الإيقاف عن ملك سليم لاعبة المنتخب

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 07:35 م
اتحاد الجمباز
اتحاد الجمباز
دينا نبيل
طباعة
ا

أعلن الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، رفع الإيقاف عن ملك سليم لاعبة المنتخب الوطني الأول للجمباز الايقاعي، بعد حصولها علي حكم البراءة من الاتحاد الدولي للعبة .

وقال رئيس اتحاد الجمباز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بأزمة المنشطات ، إن اللاعبة استعانت بآراء وخبراء في الطب الرياضي وفوضت محامي سويسري للدفاع عنها ونجحت الحصول على براءه بعد أقل من ثلاث شهور علي إيقافها ، مشيرا إلى أن اللاعبة ستعود إلى التدريبات ابتداءا من الغد .

وتلقى الاتحاد المصري للجمباز صدمة كبيرة بعد ثبوت حالتي إيجابية للمنشطات خلال البطولة الأفريقية للجمباز التي أقيمت في شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 17 مارس الماضي وحصل المنتخب الوطني على المركز الأول ومنتخب جنوب أفريقيا في المركز الثاني وجاء منتخب الجزائر في المركز الثالث.

وأرسل الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذي للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو» خطابا إلى مسؤولي الاتحاد المصري للجمباز يخطرهم بإيجابية عينة لاعبتن من المنتخب الوطني الذي شارك في البطولة الأفريقية بعد إرسال نتيجة التحاليل من أحد المعامل الدولية المعتمدة في دولة جنوب أفريقيا.

وكان اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، في قد عقد ، مؤتمرا صحفيا للحديث عن العديد من الموضوعات الهامة.

واستعرض رئيس اتحاد الجمباز خلال المؤتمر الصحفي آخر المستجدات فيما يخص أزمة المنشطات والتي ضربت لاعبتين من لاعبات منتخبنا الوطني للجمباز الإيقاعي والتي أقيمت مارس الماضي بمدينة شرم الشيخ، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021.

واستضافت مصر البطولة الافريقية للجمباز خلال الفترة من 10 حتى 17 مارس الماضي، بمشاركة 110 لاعبين ولاعبة من 12 دولة ، ولأول مرة كانت تقام البطولة على أرض مدينة السلام شرم الشيخ.

وبجانب مصر البلد المضيف شاركت كل من تونس والجزائر والمغرب وجنوب أفريقيا وكاب فيردى والسنغال والكونغو وأنجولا ونامبيا وزيمبابوي وبنين.

ومن ناحية أخرى، أنهي مجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين ، خطة الاستعداد لاولمبياد طوكيو 2021 بعد تأجيلها عام بسبب انتشار فيروس كورونا وتعطيل النشاط الرياضي في معظم دول العالم.
ووضع اتحاد الجمباز خطة جديدة للاعبين الذي لم يتأهلوا إلي اولمبياد طوكيو 2021 حتي الآن، وخطة جديدة لإعداد اللاعبين المتأهلين.

الكلمات المفتاحية

ads
ads