رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والدة رونالدو بعد إصابته بكورونا: معركة جديدة ستنتصر عليها

رونالدو
رونالدو

علقت ماريا دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد اليوم الثلاثاء في معسكر المنتخب الوطني.

وقالت ماريا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "الله يعطي معارك عظيمة للمحاربين العظام إنها حرب أخرى ستتغلب عليها يا ولدي".

وذكر البيان أن رونالدو "بصحة جيدة ولا يعاني من أية أعراض ويعزل نفسه حاليا".

واستبعد رونالدو من قائمة المنتخب البرتغالي، بطل أوروبا وبطل دوري أمم أوروبا، والذي يستعد لمواجهة المنتخب السويدي غدا الأربعاء في دوري الأمم الأوروبية.

وذكر الاتحاد البرتغالي أن كل اللاعبين خضعوا لاختبارت جديدة للكشف عن فيروس كورونا في وقت سابق اليوم الثلاثاء وجاءت جميعها سلبية. ونتيجة لذلك، أصبحوا جاهزين للمباراة التي تقام في لشبونة أمام المنتخب السويدي.

وتجمع المنتخب البرتغالي الاسبوع الماضي وتعادل مع المنتخب الإسباني سلبيا في مباراة ودية كما تعادل مع المنتخب الفرنسي، بطل العالم، بذات النتيجة في دوري أمم أوروبا. ويتقاسم المنتخبان الفرنسي والبرتغالي صدارة المجموعة الثالثة بدوري القسم الأول برصيد سبع نقاط.

ويتوقع أن يغيب رونالدو صاحب الـ 35 عامًا عن مباريات فريقه يوفنتوس المقبلة بعدما أصيب بالفيروس.

ويحل يوفنتوس ضيفا على كروتوني يوم السبت المقبل بالدوري الإيطالي، كما يواجه دينامو كييف يوم الثلاثاء المقبل في مباراته الافتتاحية ببطولة دوري أمم أوروبا.

وبإمكان رونالدو فقط أن يعود للمشاركة في المباريات بعد أن تظهر نتيجة فحصه سلبية لفيروس كورونا.