رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الليجا

موعد مباراة الكلاسيكو
موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لاليجا"، اليوم الثلاثاء، رسميًا الموعد النهائي لمباراة الكلاسيكو، التي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة.

 

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة بريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا، أفادت خلاله إقامة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، يوم السبت الموافق 24 أكتوبر الجاري، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت إسبانيا والقاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

يأتي ذلك بعدما كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، في وقت سابق، عن سر إقامة مباراة الكلاسيكو في الدور الأول بين الفريقين في وضح النهار، وذلك حتى يكون الموعد مناسبًا لجمهور الليجا في آسيا، بينما تكون مباراة الدور الثاني في وقت متأخر "وقت الذروة"، ليناسب الجماهير الإسبانية التي تترقب هذا اللقاء. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ومن المقرر أن تُقام المباريات خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في المنطقة، وتزايد حالات الإصابة بالمرض من جديد.

 

يذكر أن ريال مدريد قد توّج بلقب الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الماضي 2019-2020، بعدما تصدر جدول الترتيب، متفوقًا على برشلونة صاحب الوصافة.

 

أما في الموسم الحالي، فيتواجد برشلونة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 7 نقاط، ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يتصدر ريال مدريد القائمة برصيد 10 نقاط، ولديه مباراة واحدة مؤجلة.