رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال عبد الحفيظ قبل التوجه إلى كازابلانكا؟

الكابتن

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة لفريق الكرة بالأهلي، أن اللاعبين على أهبة الاستعداد لحصد اللقب الغائب منذ فترة عن القلعة الحمراء، رافعين شعار لا تراجع ولا استسلام.

 

 جاء ذلك خلال تصريحات خاصة لـ " الكابتن " قبل دقائق من السفر إلى كازابلانكا لمواجهة الوداد المغربي في إطار منافسات الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال مدير الكرة إن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لديه رغبة مستميتة في حصد أول ألقابه مع المارد الأحمر الأمر الذي جعله يجمع كل ما لديه من أفكار فنية بعد دراسة الخصم بشكل جيد ونقل بدوره الرغبة والفكرة للاعبين، رغم كمية الغيابات التي يعاني منها إلا أنه تحدث معهم ورفع من حماسهم للفوز بالمباراة للوصول إلى الهدف المنشود.

 

وكشف عبد الحفيظ عن أن سر قلقه يكمن في التحكيم فهو يخشى الأخطاء التحكيمية التي تصب ضد مصلحة المارد الأحمر، وتمنى أن يكون التحكيم منصفا وعادلا، وما دون ذلك في يد اللاعبين من أداء جيد.

 

وأضاف أن اللاعبين لديهم إصرار وحماس شديد خاصة في ظل تواجد محمود الخطيب رئيسا للبعثة، فهو دافع وحافز للوصول إلى الكأس الغائب، فقد تعاهد لاعبو الفريق على بذل كل ما لديهم من جهد وتنفيذ التعليمات الفنية والتكتيكية على أكمل وجه للفوز بالمباراة.

 

وعن تواجد مؤمن زكريا لاعب الفريق قال مدير الكرة سيكون له مردود إيجابي على اللاعبين في الملعب، وسيشد من عزيمتهم وإصرارهم على الفوز، قائلا : "أنا على المستوى الشخصي سعيد بتواجده جدا وأتمنى أن يمتثل للشفاء".

 

وتطير بعثة الأهلي  بعد قليل برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى المغرب استعدادا لمواجهة الوداد المقرر لها السبت المقبل في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد أعلن قائمة الفريق التي ستطير اليوم، الثلاثاء، للمغرب؛ وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، ومحمد هاني وأحمد فتحي، وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي وصالح جمعة وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي.

 

فيما ينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.