رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"عاشور" يكشف أسباب رحيله عن المقاصة

المقاصة
المقاصة

كشف علي عاشور المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة، عن أسباب رحيله عن الفريق الفيومي، خلال الفترة المقبلة.

وقال عاشور في تصريحات إذاعية عبر برنامج "الصقر:" عندما توليت المسئولية كنت أعلم بصعوبة الـ6 مباريات، اجتهدت كثيرا، ولكن غاب عنا التوفيق، لذلك فضلت رفع الحرج عن مجلس الإدارة وقدمت استقالتي".

وأضاف:" فزنا على المقاولون العرب، ووصلنا لمنطقة الأمان في جدول الدوري، ثم خسرنا أمام إنبي رغم تقديم مستوى جيد، وأضعنا ركلة جزاء، وكانت كفيلة بخروجنا بنقطة التعادل".

وواصل مدرب المقاصة:" لم نقدم المستوى الجيد أمام طلائع الجيش، وخسرنا في النهاية، ولكن أنا راضٍ عما قدمته مع المقاصة خلال الفترة القليلة الماضية".

وأتم تصريحاته قائلا:" راضٍ تمامًا عن الفترة التي قضاها على رأس الإدارة الفنية للفريق الفيومي، مشيرًا إلى أنه تولى المهمة في فترة صعبة للغاية".

ويذكر أن عاشور قد قدم استقالته رسميا من تدريب المقاصة، أمس، الاثنين، بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخرا، جعلت الفريق يتراجع إلى المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

وكان نجم المقاولون العرب تولى المسئولية الفنية للمقاصة خلفا لإيهاب جلال الذي قرر الرحيل عن الفريق عقب مواجهة الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز.

وقاد عاشور المقاصة على مدار 4 مباريات حيث حقق الفوز في المواجهة الأولى له مع الفريق على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف، في الأسبوع الـ29، ثم بدأ مسلسل نزيف النقاط المتواصل أمام انبي وبيراميدز طلائع الجيش على الترتيب.

وتجدر الإشارة إلى أن مسئولي المقاصة قد كلفوا جمال عمر المدرب العام بمهام المدير الفني للفريق بصفة مؤقتة حتى انتهاء الموسم الجاري، وخوض مواجهتي سموحة الجمعة المقبلة ثم الإنتاج الحربي في الجولة الأخيرة من الدوري، حيث لم يحدد الجبلاية مواعيد لها حتى الآن.