رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الارجنتين ضد بوليفيا فى تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

موعد مباراة الارجنتين
موعد مباراة الارجنتين ضد بوليفيا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الارجنتين ضد بوليفيا فى تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، والمؤهلة لنهائيات مونديال 2022، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

 

وتحوم الشكوك حول إمكانية إقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في ظل تزايد حالات الإصابة بالوباء العالمي بشكل كبير خلال الآونة الاخيرة.

 

موعد مباراة الارجنتين ضد بوليفيا

ومن المقرر أن تُقام موعد مباراة الارجنتين ضد بوليفيا على ملعب "هيرناندو سيليس" في العاصمة لاباز، والذي يقع على ارتفاع 3640 متر فوق سطح البحر، وذلك في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويسعى منتخب الأرجنتين في مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على الإكوادور، حيث سجل هدف الفوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

 

ويبحث النجم ليونيل ميسي، قائد برشلونة، عن رقم قياسي جديد رفقة منتخب الأرجنتين، إذ يسعى لإنهاء عقدته أمام بوليفيا في مباراة اليوم، بعدما خاض مباراتين من قبل أمام الخِصم، ولكنه لم يسجل أي أهداف ولم يحقق الفوز أيضًا، حيث كانت المباراة الأولى منذ 11 عامًا، عندما خسرت الأرجنتين بنتيجة 1-6، وكان دييجو مارادونا مدرب المنتخب وقتها.

 

أما المباراة الثانية لـ ميسي ضد بوليفيا، كانت عام 2013، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، وجاء هدف الأرجنتين الوحيد عن طريق إيفر بانيجا.

 

في المقابل، يرغب منتخب بوليفيا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، بعدما تلقى الفريق هزيمة قاسية أمام البرازيل بخماسية نظيفة.