رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة اسبانيا ضد اوكرانيا فى دوري الامم الأوروبية

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 01:23 م
موعد مباراة اسبانيا
موعد مباراة اسبانيا ضد اوكرانيا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة اسبانيا ضد اوكرانيا فى دوري الامم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة المستوى الأول من مسابقة "يورو 2020".

 

وتحوم الشكوك حول إمكانية إقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في ظل تزايد حالات الإصابة بالوباء العالمي بشكل كبير خلال الآونة الاخيرة.

 

موعد مباراة اسبانيا ضد اوكرانيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة اسبانيا ضد اوكرانيا على ملعب "أولمبيسكي"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويسعى منتخب اسبانيا في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وذلك بعدما تغلّب على سويسرا بهدف نظيف، في الجولة الماضية من دوري الأمم الأوروبية.

 

ويفتقد منتخب اسبانيا في مباراة اليوم لخدمات كلًا من جيرارد مورينو ودييجو يورنتي؛ بسبب إصابتهما أثناء تدريبات الفريق الأخيرة، ليخرجا بذلك من قائمة المدرب لويس إنريكي التي أصبحت تضم 22 لاعبًا حاليًا.

 

في المقابل، يرغب منتخب اوكرانيا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، ومحاولة مصالحة الجماهير، بعدما خسر الفريق أمام ألمانيا بنتيجة 1-2، في الجولة الماضية من دوري الأمم الأوروبية.


ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد منتخب أوكرانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.


ads
ads