رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
البنك الأهلي
إنبي
الدوري المصري
21:00
سيراميكا كليوباترا
المصري
يورو 2020
15:00
فنلندا
روسيا
يورو 2020
18:00
تركيا
ويلز
يورو 2020
21:00
إيطاليا
سويسرا

اليوم.. مؤتمر صحفى لاتحاد الجمباز لكشف تطورات أزمة المنشطات

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:04 ص
جمباز
جمباز
دينا نبيل
طباعة
يعقد اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، في تمام الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا للحديث عن العديد من الموضوعات الهامة.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر في مقر اتحاد الجمباز بمبنى الاتحادات الرياضية في مدينة نصر.

ويستعرض رئيس اتحاد الجمباز خلال المؤتمر الصحفي آخر المستجدات فيما يخص أزمة المنشطات والتي ضربت لاعبتين من لاعبات منتخبنا الوطني للجمباز الإيقاعي والتي أقيمت مارس الماضي بمدينة شرم الشيخ، المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2021.

ومن ناحية أخرى، أنهي مجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، خطة الاستعداد لأوليمبياد طوكيو 2021 بعد تأجيلها عام بسبب انتشار فيروس كورونا وتعطيل النشاط الرياضي في معظم دول العالم.

ووضع اتحاد الجمباز خطة جديدة للاعبين الذي لم يتأهلوا إلي أوليمبياد طوكيو 2021 حتي الآن، وخطة جديدة لإعداد اللاعبين المتأهلين.

على جانب آخر، يقيم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء مراسم تأبين اللواء أحمد فولي نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو السابق، رئيس الاتحاد الإفريقي.

ويقام التأبين في القاعة الرئيسية بمقر اللجنة الأوليمبية المصرية بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ويعتبر الراحل اللواء/ أحمد فولي تاريخا مشرفا وحافلا بالعطاء والإنجازات الرياضية على المستوى المحلي والقاري والدولي والذي شغل العديد من المناصب الهامة نائب رئيس اللجنة الأوليمبية الاسبق ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو ورئيس الاتحاد المصري للتايكوندو الأسبق ورئيس نادي الزهور الأسبق.


الكلمات المفتاحية

ads
ads