رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيفين دي بروين يغادر معسكر منتخب بلجيكا ويعود إلى مانشستر سيتي

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

أعلن المنتخب البلجيكي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، انسحب من تشكيل الفريق التي ستواجه آيسلندا في دوري الأمم الأوروبية.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب بلجيكا بنظيره آيسلندا، في التاسعة إلا ربع مساء غد الأربعاء، صمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وأصدر المنتخب البلجيكي بيانًا رسميًا، عبر الموقع الرسمي على "تويتر"، أفاد خلاله انسحاب دي بروين من تشكيل الفريق؛ بسبب إصابة غير محددة.

 

وقال الحساب الرسمي للمنتخب البلجيكي: "عاد كيفن دي بروين إلى ناديه مانشستر سيتي. لن يكون جاهزًا بما يكفي لمواجهة آيسلندا".

 

وتحتل بلجيكا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، خليف منتخب إنجلترا المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، فيما تقبع آيسلندا في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، بينما يتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

يأتي ذلك بعد ساعات من تتويج كيفين دي بروين بجائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي، عن شهر سبتمبر الماضي، متفوقًا على كلًا من كايل ووكر وفيل فودين، ثنائي الفريق. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وشارك دي بروين في 4 مباريات رفقة مانشستر سيتي في شهر سبتمبر الماضي، في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا وصنع آخر، بينما شارك في 227 مباراة مع الفريق السماوي بشكل عام، سجل خلالها 58 هدفًا.


ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة قوية أمام نظيره أرسنال، يوم السبت المقبل الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".