رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم المصري يقترب من بيراميدز بالتقسيط

الكابتن

أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي عن اقتراب انتقال الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق إلى بيراميدز مقابل 20 مليون جنيه بالتقسيط على 3 دفعات .

 

وأوضح " الخولي " في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن المفاوضات مع إدارة بيراميدز في مراحلها النهائية، مضيفا أنه باكتمال الصفقة سنتمكن من دفع عقود اللاعبين المرشحين للانتقال لصفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق حاليا.

 

وتابع : "لم نتمكن من الحصول على لاعبين من فريق بيراميدز في صفقة محمود وادي في ظل ارتفاع القيمة المالية لأغلب لاعبي الفريق السماوي.

 

وأشار الخولي إلى أن اللاعب تعهد بأن يتم دفع نسبة عقده إلى وكيله بعد أن تم تخفيض المبلغ المتفق عليه.

 

وكانت إدارة المصري قد طلبت الحصول على 40 مليون جنيه للاستغناء عن وادي لبيراميدز ثم تم خفض المبلغ إلى 20 مليون جنيه لإتمام الصفقة.

 

يذكر أن عقد الفلسطيني محمود وادي تم تجديده لمدة 3 مواسم اعتبارا من موسم 2020/2019 وبه شرط جزائي بقيمة 50 مليون جنيه في حالة فسخ عقده.

 

وكان المصري البورسعيدي قد فاز عصر اليوم الاثنين، على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العشرين في الدوري المصري الممتاز، حيث تقدم كريم الديب لزعيم الثغر في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل عمر كمال للفريق البورسعيدي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وبعدها أضاف مفتاح طقطق هدف الفوز للمصري في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

 

وبهذه النتيجة رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 39 نقطة في المركز العاشر.