رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكاش يفتح الباب للزمالك لخطف صفقة بيراميدز الجديدة

الزمالك
الزمالك

توصل مسئولو نادي بيراميدز، لاتفاق مع إدارة نادي المصري البورسعيدي، بشأن التعاقد مع الفلسطيني محمود وادي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مسئولو بيراميدز تواصلوا لاتفاق مع إدارة المصري بشأن التعاقد مع محمود وادي، في الصيف الجاري، مقابل 20 مليون جنيه.

وطلب مسئولو بيراميدز من النادي المصري، دفع الـ20 مليون جنيه على 3 اقساط، وهو ما رفضه مسئولو المصري، الذين تمسكوا بالحصول على قيمة الصفقة "كاش".

ومن المنتظر أن يتم حسم صفقة انتقال محمود وادي إلى نادي بيراميدز، بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن يتم الاتفاق على طريقة سداد قيمة الصفقة. 

في الوقت الذي مازال الزمالك موجودا وبقوة في الصورة من أجل التعاقد مع اللاعب والظفر بخدماته في الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم بسبب إمكانية رحيل مصطفى محمد في يناير المقبل وخوضه تجربة الاحتراف الخارجية.

وتتمثل رغبة الزمالك في التعاقد مع الثنائي وادي وكريم العراقي من النادي المصري دفعة واحدة.

ويسعى الزمالك لدفع ما يقرب من ١٢ مليون جنيه في الصفقة مقابل رحيل عمر السعيد ومحمد عنتر لصفوف المصري على سبيل البيع النهائي، لكن إدارة المصري الأولوية لديها تتمثل في تحقيق مكسب مادي وبيعه لأعلى سعر مقارنة بالمقايضة والحصول على معارين في الموسم المقبل.

ويستعد الزمالك لملاقاة حرس الحدود مساء اليوم الإثنين على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وضرورة تحقيق الانتصار.

وتعادل الأهلي بالأمس أمام بيراميدز سلبيًا لتكون الكرة في ملعب نجوم الزمالك لحصد الانتصار في مواجهة اليوم واستعادة المركز الثاني من جديد وسط المنافسة الصعبة والقوية من أجل ضمنا المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا خلال الموسم المقبل بعد تتويج الأهلي بالدوري بصورة رسمية