رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص ..موسيماني يستقر على 22 لاعباً في قائمة الأهلي أمام الوداد المغربي

موسيماني
موسيماني


استقر الجنوب افريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي قائمة فريقه التي ستغادر القاهرة في الثالثة عصر غدا الثلاثاء علي متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر لها السبت المقبل على ملعب محمد الخامس

واضطر المدير الفني باصطحاب جميع المقيدين في القائمة الإفريقية  باستثناء المصابين محمود متولي ورامي ربيعة للإصابة ورمضان صبحي بعد انتهاء إعارته مع الفريق وانتقاله رسمياً إلي بيراميدز ، وشريف إكرامي حارس المرمى و حسام عاشور.

 وجاءت القائمة كالتالي:

 محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير حراسة المرمى وخط الدفاع أيمن اشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد فتحي وياسر ابراهيم وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية واليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد افشة واجاي وجيرالدو وصالح جمعه وأحمد الشيخ ومروان محسن وبادجي وكهربا ووليد سليمان.

 ومن جانب آخر كشف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، عن أن التشخيص المبدئي الذي خضع له اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، قبل إجراء الأشعة الثانية اليوم، هو مزق في العضلة الخلفية بعد خروجه مصابا في مباراة فريقه أمام بيراميدز في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

 وأضاف أن نتيجة الأشعة التي سيخضع لها اليوم، سوف تحدد بشكل نهائي نوع المزق سواء من الدرجة الأولى أو الثانية أو خفيف، وقد يحتاج إلى جرعات تدريبية تساعده علي العودة سريعا قبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وأشار الدكتور إلى أن سفر كهربا مع بعثة الاهلي وراد حال وجود إمكانية لتجهيزه في المغرب، بشرط أن تثبت الأشعة أن الإصابة لا تحتاج أكثر من 4 أيام تأهيلا قبل المشاركة في المباراة القادمة.

 واختتم تصريحاته بأنه يرفض المجازفة باللاعب، خاصة أن هناك مباراة العودة بالقاهرة والفريق يحتاج لكل اللاعبين، مشيرا إلى أن محمد الشناوي ومحمود وحيد سوف يسافران مع البعثة غدا الثلاثاء إلى المغرب.