رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الأهلي مصطفى عسل يواصل مفاجآته ببطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش

مصطفى عسل
مصطفى عسل

 

واصل لاعب الأهلي و بطل العالم للناشئين مصطفى عسل مفاجآته ببطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش ، وذلك بعد تأهله لدور الـ 8 .

وفاز مصطفى عسل على الانجليزي المخضرم جيمس ويلستروب 3/0 في مباراة استغرقت 39 دقيقة جاءت نتيجة أشواطها : 11/5 ، 11/8 ، 11/5 ، ليتأهل عسل إلى ربع نهائي البطولة

وكان مصطفى عسل المصنف رقم 18 عالميا  قد حقق مفاجأة بالفوز على العملاق الألماني سيمون روزنر المصنف السابع لبطولة مصر الدولية للاسكواش أمس الأحد بالجولة الثانية.

واستطاع عسل لاعب الأهلي ان يحقق الفوز على روسنر في ثاني أيام بطولة مصر الدولية بنتيجة 3/0 وجاءت نتيجة الأشواط : 10/12 ، 11/8 ، 11/5 .

وتتواصل لليوم الثالث على التوالي منافسات بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش التي ستقام في الفترة من 10 أكتوبر وحتى 17 أكتوبر في مصر.

وأقيمت مباريات الجولتين الأولى والثانية على ملاعب نيو جيزة بينما ستبدأ مواجهات الجولة الثالثة اليوم الإثنين تحت سفح الأهرامات وسط إجراءات احترازية صارمة.

وتشهد البطولة والتي تعتبر واحدة من أكبر 8 بطولات بلاتينية عالمية، مشاركة 96 من لاعبي الإسكواش بالعالم من السيدات والرجال من 19 دولة مختلفة، حيث يبلغ مجموع الجوائز المالية 540 ألف دولار والذي يعد أكبر مجموع جوائز لبطولات الاسكواش هذا الموسم منذ ظهور فيروس كورونا. ستقام مباريات الدور التمهيدي بملاعب نادي New Giza، علي أن تبدأ المباريات بالملعب الزجاجي من اليوم الـ12 من أكتوبر.