رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يجدد اهتمامه بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

جدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامه بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي 2021 المقبل.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات رونالدو، إلا أن اللاعب قرر البقاء في صفوف يوفنتوس، حتى نهاية عقده في صيف 2022

 

ووفقًا لما ذكره موقع "Juventus News 24" نقلًا عن "Calciomercato" الإيطالي، فإن إدارة باريس سان جيرمان، برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، تريد التعاقد مع رونالدو، خلال فترة الميركاتو الصيفي لعام 2021 المقبل.

 

وأفاد الموقع، أن نادي يوفنتوس يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي، الناتجة من توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وعند استئناف البطولات، أُقيمت خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، بجانب اتجاه رابطة الدوري الإيطالي نحو تخفيض رواتب اللاعبين مرة أخرى، وسط مخاوف من إمكانية توقف المنافسات الرياضية من جديد؛ بسبب تداعيات الوباء العالمي وتزايد حالات الإصابة في الأسبوعين الماضيين.

 

وبناءً عليه، يخطط الفريق الباريسي في استغلال هذا الأمر، وتقديم عرض للحصول على خدمات الدون البرتغالي، صاحب الـ35 عامًا، ولكن لا يوجد أي تحرك رسمي من قِبل مسئولي النادي بشأن ضم رونالدو حتى الآن.

 

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد، مقابل 117 مليون يورو، ويحصل على راتب يبلغ قيمته 31 مليون يورو سنويًا، وشارك في 91 مباراة مع يوفنتوس، سجل خلالها 68 هدفًا، وصنع 18 هدفًا.

 

ونجح رونالدو في قيادة يوفنتوس نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي في أول موسمين، وكأس السوبر الإيطالي، ولكن الهدّاف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، ولكنه خرج مع الفريق الإيطالي من الدور ربع نهائي لدوري الأبطال في الموسم (2018-2019)، ومن دور الـ16 الموسم الماضي 2019-2020.