رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: إنتر يستهدف التعاقد مع سيرجيو أجويرو مجانًا من مانشستر سيتي

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

يخطط نادي إنتر ميلان الإيطالي، لإبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل، من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» وشبكة «BBC» العالمية، فإن إدارة إنتر ترغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ32 عامًا، رفقة مانشستر سيتي في صيف 2021 المقبل، وبالتالي بإمكانه الدخول في محادثات مع أي نادٍ آخر بدايةً من شهر يناير القادم.

 

وأفادت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي تحاول تمديد عقد أجويرو لفترة أطول، ولكن في حال فشل المفاوضات، فإن إنتر سيدخل بقوة لحسم الصفقة لصالحه، والحصول على خدمات اللاعب مجانًا في نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وأكدت التقارير الصحفية، أن إدارة إنتر على استعداد كامل بتوقيع عقد مع أجويرو لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام ثالث، على أن يتقاضى راتبًا يتراوح بين 6.35 و7.25 مليون جنيه إسترليني سنويًا، بمقتضى عقده في "سان سيرو".

 

وأشارت الصحيفة إلى رغبة أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر، في التعاقد مع نجم جديد من الدوري الإنجليزي في خط الهجوم، بعد الحصول على خدمات البلجيكي روميلو لوكاكو في الموسم الماضي، بجانب احتمالية رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى صفوف برشلونة الإسباني في العام المقبل، وبالتالي سيكون أجويرو بديلًا مثاليًا لمواطنه.

 

جدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو لم يشارك مع فريقه مانشستر سيتي هذا الموسم حتى الآن؛ بسبب إصابته على مستوى الركبة في الموسم الماضي 2019-2020.


يذكر أن مانشستر سيتي يتواجد حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وتعادل وهزيمة، علمًا بأن لديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، وذلك نظرًا لمشاركته المتأخرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.


بينما يتواجد فريق إنتر في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وحيد.