رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأوليمبية تقيم مراسم تأبين أحمد فولي بحضور وزير الرياضة غدًا

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 02:11 م
أحمد فولي
أحمد فولي
دينا نبيل
طباعة
 يقيم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، في السابعة من مساء غد الثلاثاء مراسم تأبين اللواء أحمد فولي نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو السابق، ورئيس الاتحاد الإفريقي.

ويقام التأبين في القاعة الرئيسية بمقر اللجنة الأوليمبية المصرية بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ويعتبر الراحل اللواء / أحمد الفولي تاريخا مشرفا وحافلا بالعطاء والإنجازات الرياضية على المستوى المحلي والقاري والدولي والذي شغل العديد من المناصب الهامة نائب رئيس اللجنة الأوليمبية الاسبق ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو ورئيس الاتحاد المصري للتايكوندو الأسبق ورئيس نادي الزهور الأسبق.

ويعتبر الراحل علامة مميزة في التايكوندو، حيث كان له دور كبير في إعلاء شأن اللعبة على المستوى الإفريقي والعالمي، حيث وصل عدد الدول الأعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي إلى 52 دولة، كما أصبح العديد من لاعبي القارة الأفريقية من أصحاب الميداليات العالمية والأوليمبية.

توفى اللواء أحمد فولي رئيس الاتحاد الإفريقى للتايكوندو نائب رئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو الشهر الماضي بعد صراع مع المرض.

يذكر أن الاتحاد العالمى للتايكوندو قد أسند للاتحاد الأفريقى برئاسة الفولى تنظيم بطولة كأس الرئيس ديسمبر المقبل فى أسوان بمصر، وذلك بعد اعتذار كوت ديفوار عن عدم تنظيم البطولة.


ads
ads