رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم

تردد قناة اون تايم
تردد قناة اون تايم سبورت

يقدم لكم "الكابتن"، تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره حرس الحدود، في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، على استاد "حرس الحدود" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحرص اللاعبون وجميع الأجهزة الفنية والإدارة على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الإرشادية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري، على قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT 1.

 

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: SD

التردد: 10853 أفقي  H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اسم القناة: ON Time Sports

 

وتحظى قناة اون تايم سبورت بمتابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة، سواء الجماهير المصرية أو العربية، من أجل متابعة مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري، وبعض المباريات للفرق العربية في عدد من البطولات، بجانب تحليل فني لجميع اللقاءات والبرامج الرياضية، مثل برنامج مع شوبير، برنامج جمهور التالتة، وبرنامج استاد اون، لذلك تُعد أحد أهم القنوات الرياضية المفتوحة في مصر.

 

وتم إطلاق ترد قناة أون تايم سبورت بجود عالية في الصورة والصوت، حتى يتمكّن المشاهدين من تنزيلها بسهولة من أجهزة الاستقبال، ومتابعة كافة المباريات بأفضل صورة على مدار اليوم، بدون تقطيع أو تشويش.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، بينما يتوجد فريق حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.