رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقب التتويج بالدورى المغربى.. نجم الرجاء: نطمح لتحقيق الثلاثية

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

أعرب سفيان رحيمي، جناح فريق الرجاء البيضاوي المغربي، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه بلقب الدوري المغربي، مؤكداً أن "النسور الخضر" يطمحون هذا الموسم لتحقيق الثلاثية، حيث يتواجد الفريق في نصف نهائي "دوري أبطال إفريقيا و"كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال".

وقال رحيمي في تصريحات تليفزيونية عقب فوز فريقه الرجاء على الجيش الملكي: "الحمد لله على هذا الفوز، إنه تتويج لمجهودات الجميع، هدفنا الثلاثية هذا الموسم".

وكان الرجاء، قد توج بلقب الدوري المغربي، للمرة الثانية عشرة في تاريخه، عقب تحقيقه فوزًا مثيرًا على ضيفه الجيش الملكي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاوي، ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة.

ورفع الرجاء رصيده إلى 60 نقطة في الصدارة، متقدمًا عن الوداد الوصيف بنقطة واحدة وعن نهضة بركان، صاحب المركز الثالث، بثلاث نقاط.

وكان الوداد، قد تغلب على الفتح الرباطي، بهدفين مقابل هدف، في الوقت الذي تغلب فيه نهضة بركان على مضيفه أوليمبيك أسفي، بهدف دون رد.

ومن المقر، أن يلتقي الرجاء نظيره الزمالك، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيستضيف الفريق المغربي، مباراة الذهاب، يوم 18 أكتوبر الجاري بالمغرب، على أن يحتضن ممثل الكرة المصرية، مباراة الإياب، يوم 24 من الشهر نفسه.

بينما سيلتقي الوداد نظيره الزمالك، في الدور ذاته، حيث يستضيف الفريق المغربي، مباراة الذهاب، يوم 17 أكتوبر، على أن يحتضن ممثل الكرة المصرية، مباراة الإياب 23 من الشهر ذاته.