رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. موسيمانى يتراجع عن قرار التدريبات اليومى.. والطبيب يكشف موقف كهربا

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 12:36 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

تراجع الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن قراره بخوض مران صباح اليوم الإثنين عقب مواجهة بيراميدز في الدوري أمس.

وقرر المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية اليوم من المران على أن يتجمع اللاعبون في النادي صباح غد الثلاثاء استعدادا للسفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني فضل الراحة للاعبين من أجل الجلوس مع أسرهم وتفادي الإجهاد البدني قبل السفر ورضخ لرغبة الفريق في التواجد أكبر قدر مع عائلتهم قبل السفر إلى المغرب.

وأضاف المصدر أن الثنائي محمود وحيد وسعد سمير لاعبي الفريق اللذين خاضا المران الصباحي فقط تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل في غياب باقي اللاعبين.

وكان الفريق قد تعادل مساء اليوم مع بيراميدز سلبيًّا بدون أهداف وهو يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد عمرو السولية قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، ‏في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة ‏الدوري الممتاز.

ومن جانب آخر كشف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، عن أن التشخيص المبدئي الذي خضع له اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، قبل إجراء الأشعة الثانية اليوم، هو مزق في العضلة الخلفية بعد خروجه مصابا في مباراة فريقه أمام بيراميدز في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

وأضاف أن نتيجة الأشعة التي سيخضع لها اليوم، سوف تحدد بشكل نهائي نوع المزق سواء من الدرجة الأولى أو الثانية أو خفيف، وقد يحتاج إلى جرعات تدريبية تساعده علي العودة سريعا قبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار الدكتور إلى أن سفر كهربا مع بعثة الاهلي وراد حال وجود إمكانية لتجهيزه في المغرب، بشرط أن تثبت الأشعة أن الإصابة لا تحتاج أكثر من 4 أيام تأهيلا قبل المشاركة في المباراة القادمة.

واختتم تصريحاته بأنه يرفض المجازفة باللاعب، خاصة أن هناك مباراة العودة بالقاهرة والفريق يحتاج لكل اللاعبين، مشيرا إلى أن محمد الشناوي ومحمود وحيد سوف يسافران مع البعثة غدا الثلاثاء إلى المغرب.


الكلمات المفتاحية

ads