رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إصابته بفيرس كورونا.. تعرف على بديل فرجانى ساسى أمام الرجاء

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن إصابة التونسي ‏فرحاني ساسي، نجم فريق الكرة بالنادي بفيروس كورونا.

وقال مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال ‏عبر شاشة قناة الزمالك: للأسف ساسي مُصاب بكورونا لكنني واثق ‏في نجوم الزمالك على تعويض غيابه ولتتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت تقارير صحفية تونسية قد أشارت أمس الأحد إلى إصابة ساسي ‏بكورونا خلال مشاركته مع المنتخب التونسي في مواجهة السودان ‏الودية.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن بديل التونسي فرجاني ساسي في مباراة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق يرغب في الاعتماد على أحمد زيزو بديلًا لفرجاني ساسي وسط قدرته على التوظيف في أكثر من مكان داخل المستطيل الأخضر.

وأشار المصدر إلى أن باتشيكو يرى أن زيزو سيكون قادرًا على تعويض غياب فرجاني وقدرته على أداء الواجبات الدفاعية بالشكل الأمثل بجانب لعبه من قبل في هذا المركز وامتلاكه حساسية المكان في الملعب.

وتأتي المفاضلة بين محمد حسن وأحمد زيزو في وسط الملعب لكن المشكلة التي تواجه الأخير هو نقص الخبرات وهو ما يؤثر بصورة سلبية عليه في مباراة الرجاء المغربي.

كما يرغب باتشيكو في تواجد محمد أوناجم في مركز الجناح الأيمن بدلًا من أحمد زيزو الذي سيتم تغيير مركزه في وسط الملعب خلال اللقاء، والاعتماد على أشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر وأوباما في مركز الوسط الهجومي.

وقدم زيزو مستويات مميزة مع الزمالك في الفترة الماضية ونجح في إثبات نفسه وتطور أداؤه بشكل كبير وهو ما دفع الإدارة لاتخاذ قرار بتعديل عقده في الفترة المقبلة وترضيته من الناحية المالية بما يتماشى مع مستواه.