رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

قناة الأهلى تعلن مفاجأة سارة بشأن «كهربا»

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 12:02 م
كهربا
كهربا
يحيى عبد الرحمن
طباعة

زفت قناة الأهلي بشرة سارة إلى الجماهير قبل مواجهتي الفريق الأحمر المرتقبة أمام الوداد المغربي، في دوري أبطال إفريقيا.

وأفادت القناة صباح اليوم، الإثنين، مع مراسلها عبر برنامج "10 الصبح" أنه تحدث مع كهربا، وأكد له اللاعب على سفره مع بعثة الفريق وأنه سيكون جاهزاً للتواجد في مباراة الوداد.

يذكر أن كهربا قد غادر ملعب استاد القاهرة، متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع الأهلي أمام بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز.

أما بخصوص موقف محمد الشناوي، فأشارت القناة إلى أن الحارس الدولي برفقة مصطفى شوبير خضعا لمران قوي تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وظهر الشناوي بحالة طيبة.

وأصيب الشناوي بشد في العضلة الضامة أثناء مباراة الأهلي والمقاولون الأخيرة بالدوري في الجولة الـ32، ولم يُكمل المباراة، والتي حسمها الأحمر لصالحه بهدف نظيف، مما جعل الجهاز الفنى يشرك الحارس البديل على لطفى الذى شارك مع الفريق بعدها فى مباراتى إنبى فى الجولة الثانية والثلاثين والفوز بثلاثية للأهلي، وبعدها مباراة بيراميدز فى الجولة الثالثة والثلاثين، ونجح لطفى فى الخروج من مواجهات المقاولون وإنبى وبيراميدز بشباك نظيفة.

ويستعد الأهلي للسفر غدا الثلاثاء، إلى المغرب على متن طائرة خاصة، استعدادا لملاقاة الوداد ذهابا يوم 17 أكتوبر الجاري وإيابا يوم 23 من الشهر ذاته، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيكون محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على رأس بعثة المارد الأحمر فى المغرب، لأهمية المباراة ، ولإعطاء دفعة معنوية كبيرة لللاعبين.

يذكر أن الأهلي قد حقق تعادلا سلبيا بدون أهداف، أمس، الأحد، أمام نظيره بيراميدز، في الجولة الـ33 للدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي توّج بطلًا للدوري المصري الممتاز، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، وذلك كونه متصدرًا لجدول ترتيب المسابقة حاليًا برصيد 86 نقطة.


ads
ads