رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير توفيق ينهى إجراءات ضم أحمد رمضان «بيكهام»

أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام

أنهي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كافة إجراءات إتمام صفقة أحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة وضمه لمدة 5 مواسم قادمة والإعلان عقب العودة من المغرب بعدما وقع اللاعب على عقود انتقاله للقلعة الحمراء.

وأنهى مسئولو الأهلى اتفاقهم مع وادى دجلة لضم بيكهام مقابل 12 مليون جنيه مع اختيار دجلة 2 لاعبين أهلاوية تتم استعارتهما لمدة موسم ورغم  دفع الأهلى 15 مليون جنيه لاستعادة بيكهام وفقاً لعقد بيع اللاعب الذى يمنح الأهلى الأولوية فى استعادته إلا أن الإدارة الحمراء نجحت فى ضم اللاعب مقابل 12 مليون جنيه فقط بعد إتفاق اللاعب على التنازل عن باقي مستحقاته.

على جانب آخر، استفسر مروان محسن، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، من أمير توفيق، مدير التعاقدات، عن توثيق عقده الجديد بعد تعليق تفعيل العقد طوال  الفترة الأخيرة، وأرجأ القرار حتي نهاية الموسم الجاري، سواء المحلي أو مواجهة الوداد المغربي، في نصف نهائي إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووافقت لجنة التخطيط بالأهلي على توصية جهاز الكرة بتمديد وتعديل عقد مروان محسن، حيث جمدت اللجنة قرار توثيق العقد في الفترة الماضية، لأسباب فنية، إلا أن الساعات الماضية شهدت الاستقرار علي توثيق العقد، والإبقاء على مروان محسن بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه منذ تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني القيادة الفنية، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق.

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق أخطر اللاعب بأن توثيق العقد سيكون عقب العودة من المغرب ومع فتح باب القيد الجديد، خاصة أنه عقد جديد ولا توجد مشكلة فنية علي بقائه ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووقع مروان محسن علي عقود تمديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده، بحيث ينتهى عقد المهاجم الدولى فى موسم 2023، وذلك بعد الجلسة التى جمعت اللاعب ووكيله تامر النحاس مع أمير توفيق مدير التعاقدات.