رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الإثنين.

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري المصري، على استاد "حرس الحدود" بالإسكندرية، في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد حرس الحدود

وسيتم إذاعة مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورتس 1 ON TIME SPORT

 

ويسعى الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل تأمين مكانه في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري من بيراميدز، الذي تعادل مع الأهلي سلبيًا 0-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد.

 

وفي حال هزيمة الزمالك في مباراة اليوم، فإنه سيخسر وصافة جدول ترتيب الدوري المصري لصالح بيراميدز، إذا قرر اتحاد الكرة خصم 3 نقاط من رصيده.

 

في المقابل، يرغب فريق حرس الحدود، بقيادة المدرب محمد حليم، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.


ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.