رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحفيظ: مباراة بيراميدز بروفة قوية لمواجهة الوداد ‏المغربي

الكابتن

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أن مواجهة بيراميدز التي أقيمت مساء اليوم على ا‏ستاد القاهرة وانتهت بالتعادل السلبي كانت بروفة قوية للفريق قبل مواجهة الوداد في ذهاب ‏نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا‎‎.

وقال مدير الكرة إن الأهلي كان الأقرب إلى تحقيق الفوز، إلا أن التوفيق لم يكن حليف الفريق ‏بعد إهدار ركلة الجزاء وتصدي القائم لفرصة أخرى لمجدي أفشة.‏

ووجه عبد الحفيظ التحية للاعبين على الروح والمستوى الذي قدموه خلال المباراة، رغم لعب ‏الفريق بعشرة لاعبين من الدقيقة 40 بعد طرد عمرو السولية.

وأشاد بمستوى اللاعبين الشباب ‏الذين شاركوا في مباراة اليوم، واصفًا إياهم بالكنز الذي تربى داخل جدران النادي ويحملون ‏شخصية الأهلي.

 وأكد مدير الكرة أن محمود كهربا سيخضع لاختبار طبي غدًا لتحديد حجم الإصابة والاطمئنان ‏على حالته، معربًا عن أمله فى لحاق اللاعب بمباراة الوداد في ذهاب نصف نهائي ‏دوري الأبطال.

كما أكد عبد الحفيظ أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تواصل معه للاطمئنان على ‏الفريق قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام الفريق المغربي.‏

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالتأكيد أن الفريق أغلق ملف مباراة بيراميدز، وجاهز لمواجهة ‏الوداد، والجميع على قلب رجل واحد لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مواجهة العودة ‏بالقاهرة.

وبنتيجة مباراة اليوم واصل الأهلي ابتعاده بصدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 86 نقطة بعد أن حسم اللقب للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 في تاريخه، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

يذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الأول بالدوري، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم علي جبر للفريق السماوي، قبل أن يعادل السنغالي آليو بادجي وبعدها أضاف المالي آليو ديانج هدف الفوز في الوقت القاتل من عمر المباراة.