رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من موسيماني بعد تعادل الأهلي مع بيراميدز

الكابتن

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على تعادل فريقه في مباراة اليوم أمام بيراميدز بدون أهداف، في إطار مباريات الجولة الـ33 في الدوري المصري الممتاز.

موسيماني قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"كانت مباراة صعبة والخصم قدم مباراة قوية، لكن الأهلي قدم مباراة جيدة وظهرت روح الفريق مع التزام تكتيكي وحافظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي ولكن للأسف لم نسجل".

وأضاف :"التزامنا الخططي ساعدنا على الظهور بشكل جيد رغم النقص العددي وخلق العديد من الفرص للتسجيل وأنا سعيد باللاعبين وعقليتهم".

وتابع :"كهربا غادر على نقالة وتغيير بادجي كان تكتيكيا لأننا تعرضنا لنقص عددي".

وواصل :"الشوط الأول كان صعبا للغاية بسبب الظروف الصعبة، وفي الشوط الثاني اللاعبون اكتسبوا ثقة وللأسف أفشة أهدر ركلة جزاء وكنت أتمنى أن يسجل في كرة العارضة لأنه لعب بشكل جيد جدا وتحدثت معه وشعرت أنه محبط وقلت له شاهدت مارادونا وميسي وبادجي ورونالدو يهدرون ركلات جزاء".

وأشار: "خسارة الوداد للقب الدوري المغربي لا يمثل لنا أفضلية قبل مباراة السبت وأهنئ صديقي جمال السلامي مدرب الرجاء".

وأوضح :"كل مباراة أغير لاعبين وأتعرض لظروف صعبة، لكننا لا نشتكي وسنكمل مشوارنا لتحقيق أهدافنا ".

وأشار :"مروان محسن غاب عن مباراة اليوم لأنه تعرض لحمى قبل مباراة اليوم".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته غدًا الاثنين في التاسعة والنصف ‏صباحًا، دون الحصول على راحة، استعدادًا للوداد المغربي.

وكان الفريق قد تعادل مساء اليوم مع بيراميدز سلبيًّا بدون أهداف وهو يلعب بعشرة لاعبين، بعد طرد عمرو السولية قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، ‏في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة ‏الدوري الممتاز.