رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب براميدز: سعيد بالأداء أمام الأهلي رغم التعادل

الكابتن

قال الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه سعيد بالأداء أمام الأهلي وفريقه لعب من أجل الفوز، وواجه أقوى فريق في مصر وبطل الدوري، وأهنئ فريقي على الأداء القوي وعدد المباريات المتتالية بلا خسارة، مشددا على أن الفريق يقدم مباريات قوية وراض بالنقطة.

 

وكان الأهلي قد فرض التعادل على ضيفه بيراميدز، بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الـ 33 في الدوري المصري الممتاز، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

 

أوضح تشاتشيتش، أنه قبل المباراة واجه صعوبات متمثلة في علي جبر وعمر جابر بسبب الإجهاد، وحصد نقطة أمام الأهلي أمر جيد، وبيراميدز أتيحت له فرص عديدة وحاول استغلال النقص العددي وما تزال فرصة المنافسة على المركز الثاني متاحة.

 

أشار إلى أنه سيعمل على تجهيز لاعبيه لمباراة طلائع الجيش في كأس مصر ويغلق ملف الدوري مؤقتا خاصة وأن المباراة صعبة ولا تقبل القسمة على اثنين، ثم يبدأ التحضر لنصف نهائي الكونفدرالية أمام حوريا كوناكري الغيني.

 

المدرب الكرواتي قال إنه واجه أفضل فريق في مصر وطبيعي أن يلعب أمامه بمستوى جيد، وفي آخر ١٦ مباراة حقق الأهلي ٣٧ نقطة وبيراميدز ٣٦ نقطة، وبالتالي راض تماما عن أداء الفريق وسينافس للنهاية على المركز الثاني.

 

وأضاف المدرب إن عمر جابر وعلي جبر جاهزان لمباراة الطلائع في الكأس، وتغيير محمود حمادة لرغبته في زيادة عدد الهجوم لزيادة القوة مع النقص العددي للأهلي.

 

وبنتيجة مباراة اليوم ارتفع رصيد الأهلي إلى 86 نقطة في صدارة جدول الدوري، بعد أن حسم اللقب الخامس على التوالي والـ 42 في تاريخه، فيما ارتفع رصيد فريق بيراميدز إلى 64 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة خلف الزمالك المتبقي له مباراة غدا أمام حرس الحدود في الثامنة مساء على ملعب المكس بالإسكندرية.