رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كريستيان إريكسن يضع خطة بديلة في حال الرحيل عن إنتر

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

وضع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، خطة بديلة لمستقبله، في حال استمرار تهميشه في الفريق بالموسم الحالي 2020-2021.

 

ويعاني إريكسن، خلال الفترة الماضية، من تواجده على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة في المباريات بانتظام، الأمر الذي دفع اللاعب للتفكير في الرحيل عن صفوف إنتر.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن إريكسن يريد البقاء مع إنتر، ولكن في حال استمرار تهميشه، سينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أو العودة مجددًا إلى الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، خلال فترة الميركاتو الشتوي، في شهر يناير المقبل.

 

يأتي ذلك بعدما صرّح إريكسن في وقت سابق، بأنه يرغب في المشاركة باستمرار في المباريات، وليس الجلوس على مقاعد البدلاء طوال الموسم، متمنيًا أن يعتمد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر، على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وقال إريكسن: "ليس أمرًا جيدًا الجلوس على مقاعد البدلاء، أريد المشاركة وتطوير خبراتي في كرة القدم".

 

يذكر أن اللاعب الدنماركي، صاحب الـ28 عامًا، انتقل إلى صفوف إنتر، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي الماضي.

 

ويستعد إنتر لخوض مواجهة نارية أمام غريمه ميلان، في "ديربي ميلانو"، المقرر إقامته يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالي.