رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سقف الزمالك لتجديد عقد فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

وضع مسئولو نادي الزمالك سقفًا مليوني دولار في الموسم الواحد، لتجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل 2020-2021، حيث يتبقى في عقده موسم واحد فقط.

 

ويحق لـ فرجاني ساسي التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدون العودة لمسئولي الزمالك، وهو ما دفعهم لفتح خط مفاوضات قوي مع اللاعب لتجديد تعاقده وحسم مصيره.

 

ويحصل فرجاني ساسي حاليًا على ما يقرب من مليون و750 ألف دولار في الموسم الواحد، لكن الإدارة الزملكاوية ترغب في زيادة عقده لمليوني دولار وترضيته من الناحية المالية، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق، ورفضهم لكل العروض التي سبق وتلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية، والتمسك ببقائه في الموسم المقبل.

 

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف التجديد لـ فرجاني ساسي قبل لقاء الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا، من أجل الحفاظ على تركيزه وعدم تشتيت ذهنه بأي أمر بعيد عن المستطيل الأخضر.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره حرس الحدود، في تمام الثامنة مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 85 نقطة.


كذلك يستعد الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، يوم الأحد 18 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.