رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو للاعبى الزمالك: البقاء للأصلح

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، رسالة لكل لاعبيه في أولى تدريباته بعدما تولى المسئولية الفنية خلفًا لطارق يحيي، المدير الفني المؤقت للفريق، وشدد على لاعبيه بضرورة التركيز والالتزام التام داخل المستطيل الأخضر وعدم شغل أنفسهم بأي شيء آخر.

 

وأوضح باتشيكو للاعبي الزمالك، أن الباب مفتوح لمشاركة الجميع والأمر ليس حكرًا على أي لاعب داخل الفريق، لكن الأمر يتعلق بالالتزام داخل وخارج الملعب والاجتهاد في التدريبات فقط، مشيرًا إلى أن بعض اللاعبين الذين سبق وتواجده معه في الولاية الأولى يعلمون تفكيره واستراتيجيته جيدًا، وأنه لا يعرف المجاملة أو المحاباة لأي لاعب عن الآخر.

 

وأشار باتشيكو للاعبيه إلى أن الفترة المقبلة صعبة على كافة المستويات، وتحتاج إلى تركيز كامل من كل اللاعبين وعدم الاستهتار أو التهاون، موضحًا أنه لن يقبل إلا بتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري لتكون هديته للجماهير والإدارة التي تضع عليه ثقة كبيرة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره حرس الحدود، في تمام الثامنة مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، علمًا بأن الاهلي يتصدر جدول المسابقة برصيد 85 نقطة.