رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
البنك الأهلي
إنبي
الدوري المصري
21:00
سيراميكا كليوباترا
المصري
يورو 2020
15:00
فنلندا
روسيا
يورو 2020
18:00
تركيا
ويلز
يورو 2020
21:00
إيطاليا
سويسرا

طبيب الزمالك يكشف موقف "إمام وعبدالغني" من المشاركة في المباريات

السبت 10/أكتوبر/2020 - 07:36 م
الكابتن
مروة أسامة
طباعة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أن حازم إمام ومحمد عبدالغني ثنائي الزمالك خضعا لأشعة خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليهما عقب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في لقاء وادي دجلة الأخير بالدوري الممتاز.

 

وأكد أسامة أن حازم إمام يعاني من شد خفيف في العضلة الأمامية ويخوض حاليا تدريبات تأهيلية، لتجهيزه للقادم.

 

أما محمد عبدالغني أثبتت الأشعة أنه يعاني من كسر في الأنف، وعليه تم تركيب قناع واق بمكان الإصابة للاعب ليشارك به في التدريبات والمباريات، ولن تسبب إصابة عبدالغني أي إعاقة له في تواجده مع الفريق، وسيقوم ببعض الجلسات العلاجية بشكل طبيعي أيضا.. حيث شارك اليوم بالفعل بالتدريبات بشكل طبيعي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق حرس الحدود في الجولة ٣٣ للدوري الممتاز والتي تقام مساء الاثنين المقبل بالإسكندرية، فيما ينتظر الفريق الأبيض مواجهتين من العيار الثقيل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الرجاء المغربي يومي 18 و 24 أكتوبر الجاري، ذهابا في المغرب وإيابا في القاهرة.

 

وكان الزمالك قد تعادل سلبيا مع نظيره وادي دجلة على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة 32 في الدوري المصري الممتاز، ليتأزم موقفه من حيث حسم وصافة جدول ترتيب الدوري، حيث يملك 65 نقطة ومن بعده بيراميدز في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، علما بأنه سيتم خصم 3 نقاط من المارد الأبيض في نهاية الموسم، لتخلفه عن حضور مباراة الأهلي في قمة الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ads
ads