رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يقرر ضم 3 لاعبين لـ «باسم علي» وإعارتهم للمقاولون العرب

الكابتن

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، والتي تضم في عضويتها كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو، عدة إجتماعات مع بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة، لتحديد مصير اللاعبين المُعارين، قبل انتهاء الموسم والبدأ في الجديد 2020-2021، بتدعيم صفوف الفريق طبقا لإحتياجاته.


وبعد الإتفاق مع المدير الفني، والأخد بالآراء من قبل كلًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسامي قمصان المدرب، لتحديد العناصر، تتجه النية إلى عودة باسم علي المُعار للجونة إلى صفوف المقاولون العرب، مع إنهاء الإتفاق المبرم بين الأحمر وذئاب الجبل بـ 4 لاعبين، مقابل طاهر محمد طاهر المنضم حديثًا للقلعة الحمراء، قادمًا من ذئاب الجبل مقابل 20 مليون جنيه، بجانب نسبة من بيع اللاعب.

 

وتم الإتفاق على الاستقرار على 3 لاعبين من الفريق الأحمر، لضمهم على باسم علي، وتتجه النية إلى الاختيار من الشباب.

 

ويدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق، مساء اليوم السبت، عقب المران الأخير علي ملعب "مختار التتش"، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر، وتشهد غيابات بالجملة، بعد إصابة محمد الشناوي حارس المرمى بشد في الخلفية، والعربي بدر بنفس الإصابة، ويعاني من غياب خط الدفاع بعد إصابة أيمن أشرف في لقاء إنبي بثقل في السمانة، ورامي ربيعة بتمزق في الخلفية، ومحمود متولي قطع في الرباط الصليبي.

 

فيما يغيب الثنائي جيرالدو وعلي معلول لانضمامهما لمعسكر منتخب بلادهما، بينما تحيط الشكوك حول جاهزية الثنائي أليو بادجي ومحمود وحيد، لاسيما بعد استمرار خضوعهم للبرنامج التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.


الأهلي حسم لقب الدوري لصالحه منذ مدة طويلة ويقبع في الصدارة برصيد 85 نقطة وبفارق يزيد عن عشرين نقطة عن أقرب الملاحقين، في وقتٍ لم يفقد فيه بيراميدز الأمل في اقتناص المركز الثاني من منافسه الزمالك.