رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مفاجأة بيتسو موسيمانى للجنة التخطيط بشأن رحيل اللاعبين

السبت 10/أكتوبر/2020 - 10:28 ص
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
محمد الدكر
طباعة

وافق الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، علي قرارات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بشأن حسم مصير بعض اللاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق، سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وقد تفاجأت اللجنة بموقف المدير الفني للفريق في رحيل وليد أزارو، إلى صفوف الاتفاق السعودي، قائلًا: "إذا كان رحيله في مصلحة النادي لا أمانع في القرار؛ لأن أي أمور فنية تم الاستقرار عليها قبل التعاقد معي أمر في صالح الفريق".

 

وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط أخطرت موسيماني بأن ملف المعارين سيكون معه تقرير مفصل عن كل لاعب، من أجل تحديد احتياجاته الفنية للموسم الجديد، خاصةً أن المعارين تم الاستقرار على بعض الأسماء، مثل محمد شريف المعار لإنبي، وناصر ماهر لسموحة، وأكرم توفيق للجونة، لدراسة الأمر مع إمكانية استعادة لاعبين، مثل عمار حمدي وصلاح محسن ومحمود الجزار وحسين السيد الذي فسخ عقده مع الصفاقسي التونسي، وعمرو جمال مهاجم الفريق المعار لطلائع الجيش.

 

وأضاف المصدر أن رغبة موسيماني في عدم الصدام مع لجنة التخطيط، والتركيز في هدفه الحصول على دوري أبطال إفريقيا، جعله يترك قرار السويسري رينيه فايلر بالتنسيق مع اللجنة في تحديد هوية قائمة الموسم الجديد، حتى يتفرغ لدراسة الوداد المغربي بعيدًا عن مشاكل ملفات الراحلين، خاصة أن الفترة كانت قصيرة بين توليه القيادة الفنية ومواجهة بطل المغرب.

 

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم السبت المقبل، 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ads
ads