رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يهزم طنطا 84/64 في دوري المرتبط لكرة السلة

الكابتن

تغلب فريق رجال كرة السلة بالأهلي على نادي طنطا بنتيجة 84/64 في ثاني مباريات الجولة الثانية من منافسات الدورة المجمعة الأولى من الدور التمهيدي لدوري المرتبط.

ويستضيف الأهلي على ملاعبه بالجزيرة مباريات الدورة المجمعة الأولى بالكامل لمجموعته التي تضم إلى جانبه كل من طنطا وطلائع الجيش والزهور حيثُ تُلعب مباريات فرق المرتبط على صالة الشهداء بينما تستضيف صالة الأمير عبد الله الفيصل منافسات الرجال.

واستمر أشرف توفيق المدير الفني للأهلي في الدفع بعدد من الناشئين وبعض الصفقات الجديدة وعلى رأسها عمرو الجندي القادم من الجزيرة مع استمرار غياب الخماسي إيهاب أمين ومودي الجارحي وأحمد السلعاوي وعمر طارق وأليكس يونج إما للإصابة أو عدم اكتمال الجاهزية البدنية.

بدأ فريق طنطا المباراة بقوة وأحرج الأهلي في البداية بالتقدم عليه أكثر من مرة وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأحمر بفارق ثلاث نقاط فقط 21/18.

ونجح لاعبو الأهلي في توسيع الفارق خلال الربع الثاني من المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 46/32.

الفارق استمر في الاتساع خلال أحداث الفترة الثالثة لتنتهي بفارق 19 نقطة وبنتيجة 68/49.

وأدى رجال أشرف توفيق الربع الرابع بشكل استعراضي مع دخول عدد أكبر من الناشئين لتنتهي المباراة أخيرا بفوز الأهلي 84/64.

ويُعد هذا الفوز هو الثاني للأهلي بعد اكتساح الزهور في أولى مبارياته أمس بنتيجة 102/37.

أما فريق المرتبط تحت 16 سنة فقد حقق فوزا كبيرا كذلك على طنطا بنتيجة 73/30 بعد أن كان قد فاز أمس على الزهور بنتيجة عريضة 75/9.

ويلتقي الأهلي بفريق طلائع الجيش غدا في آخر مباريات الدورة المجمعة الأولى حيث يلعب فريق المرتبط أولا قبل أن تُختتم الجولة بمباراة الرجال.