رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علي ماهر: "المصري أسد بلا أنياب.. ونجحت في تطوير أداء اللاعبين"

الكابتن

أكد علي ماهر المدير الفني لفريق المصري أن الفريق أسد ولكن بدون أنياب وظهر ذلك خلال الفترة الماضية ولكن خلال الجلسات المغلقة مع اللاعبين شددت على أنه يجب أن يثبتوا أنفسهم أمام الجميع لأنه من غير المنطقي أن يكون هذا ترتيب الفريق الكبير والعريق وظهر ذلك خلال مباراة اليوم أمام الإسماعيلي والتي انتهت بالفوز بهدفين دون رد.

 

وأوضح المدير الفني أن هناك دعما كبيرا له داخل النادي المصري من جانب الجماهير الوفية و اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ومجلس الإدارة بالكامل وهو ما يعطي له الارتياح الكامل لاستكمال المهمة للموسم الجديد ببورسعيد.

 

وتابع " ماهر " أنه لم يتحدث مع اللاعبين على البقاء بالدوري نهائيا ولكن تحدثت بأن ننهي الدوري في ترتيب متقدم وهو ما يحدث الآن في ظل ارتفاع مستوى جميع اللاعبين الذين كانوا بعيدين تماما عن مستواهم المعروف لأنه من غير المعقول أن يكون النادي المصري يصارع من أجل البقاء حتى الأسابيع الأخيرة بعد أن كان ينافس على المربع الذهبي.

 

وأتم أنه كمدير فني للفريق مهمته هي تطوير أداء اللاعبين داخل الملعب وهو ما تم النجاح فيه داخل الفريق وأنه يجب أن يتعاقد الفريق مع لاعبين على مستوى عال خاصة وأنه من أهم الأندية الشعبية بمصر.

 

يذكر أن فريق المصري وصل إلى النقطة 39 بالمركز التاسع ويسعى لإنهاء الموسم بمركز متقدم خاصة وأنه يتبقى للفريق ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري وطنطا ووادي دجلة.