رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة ميندي حارس تشيلسي واستبعاده من معسكر المنتخب السنغالي

إدواردو ميندي
إدواردو ميندي

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن إصابة إدواردو ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، واستبعاده عن معسكر منتخب أسود التيرانجا الذي يُعقد في الوقت الحالي.

ويستعد المنتخب السنغالي لملاقاة نظيره المنتخب المغربي في تمام الثامنة من مساء اليوم، في المغرب، ضمن استعدادات المنتخبين لاستئناف التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، والتي تم تأجيلها لمدة عام لتقام عام 2022 بدلًا من 2021.

ونشر الاتحاد السنغالي بيانًا أكد فيه أن إدواردو ميندي أصيب في عضلة الفخذ اليمنى في التدريبات يوم الأربعاء الماضي، وخضع لاختبار طبي في مدينة الرباط المغربية.

وأكد الاتحاد السنغالي أن ميندي غادر معسكر المنتخب، وعاد لفريقه تشيلسي، حيث من المقرر أن يخضع لفحوصات أخرى، متمنيًا له الشفاء والتعافي السريع.

ويأمل فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي في تجهيز ميندي من أجل اللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام ساوثهمبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل، الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وكان ميندي قد انضم لصفوف تشيلسي قادمًا من نادي رين الفرنسي مقابل ما يقرب من 22 مليون جنيه إسترليني لتدعيم مركز حراسة المرمى والذي عانى منه تشيلسي في الأونة الأخيرة.

وسجل ميندي أولى مشاركاته مع فريقه الجديد تشيلسي، الأسبوع الماضي في المباراة أمام كريستال بالاس في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز البلوز بأربعة أهداف مقابل لا شيء.