رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسالة غاضبة من مدحت عبد الهادي بعد التعادل مع وادي دجلة

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 11:00 م
مدحت عبدالهادي
مدحت عبدالهادي
مروة أسامة
طباعة

 

أكد مدحت عبدالهادي مدرب نادي الزمالك أن فريقه أدى مباراة قوية أمام وادي دجلة مثل الأداء الذي قدمه أمام سموحة والمصري، وأن الزمالك دخل المباراة بغيابات عديدة تركت أثرا كبيرا على مستوى الفريق.

وتابع في تصريحات عقب اللقاء : اللاعبون الذين شاركوا في مباراة اليوم كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية، وادي دجلة استحوذ على المباراة.

وانتقد عبد الهادي الضغط الذي يتعرض له اللاعبين موجها رسالة غاضبة : حرام عليكم الضغط الكبير الذي يتعرض له جميع لاعبي الزمالك، أناشد  الجميع بعدم الضغط الكبير الذي يتعرض له الفريق قبل بطولة هامة مثل دوري أبطال أفريقيا.

وواصل : من الوارد ان يتعرض أي لاعب للإصابات قبل مواجهة الرجاء المغربي، كنت أتمنى الحصول على الثلاث نقاط ولكن في النهاية حصلنا على نقطة واحدة.

وتابع : كان الله في عون اللاعبين بعد الضغط الكبير الذي نتعرض له في مواعيد المباريات، لا يوجد أي وقت للجهاز الفني في عمل شغل خاص، المبارايات قريبة جداً من بعضها.

وأوضح أن مباراة الزمالك المقبلة أمام حرس الحدود في الإسكندرية مباراة قوية جدًا و ستمثل حملا على اللاعبين وضغط كبير على الجميع..

وعن قرار اللجنة الأولمبية بشأن إيقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك قال : القرار يشكل حالة من الضيق لكيان نادي الزمالك ، نحن ندعم الكيان وندعم مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، وكل جماهير ورموز النادي قاموا بتقديم الدعم، نتمنى خروج قرار يكون لصالح نادي الزمالك.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي مع وادي دجلة ضمن الجولة 32 من الدوري الممتاز.

ارتفع رصيد الزمالك عند 65 نقطة في المركز الثاني وفي حال انتصار في اخر جولتين ونفس الأمر لبيراميدز سيصبح الفريق الأبيض في المركز الثالث بعد خصم 3 نقاط من رصيده.

كما رفع وادي دجلة رصيده عند 53 نقطة في المركز الرابع عشر.


الكلمات المفتاحية

ads