رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري : استمرار علي ماهر للموسم القادم و 40 مليون قيمة نجم الفريق

على ماهر
على ماهر


أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري أن استمرار على ماهر المدير الفنى للفريق  للموسم الجديد يعتبر أمرا منتهيا.

وأوضح " الخولي " في تصريحات لـ "الكابتن" أن على ماهر نجح في الاختبار بعد أن تمسك جميع أعضاء مجلس الإدارة بالتعاقد معه لإنقاذ الفريق بعد سوء النتائج و استطاع المدير الفني في احتواء لاعبي الفريق على قلب رجل واحد بالإضافة الى حل جميع المشكلات داخل الفريق خاصة الحالة البدنية .

وأضاف أن علي ماهر نجح فى تحفيز اللاعبين معنويا لمواصلة المهمة الأصعب في تاريخ النادي للهروب من شبح الهبوط رغم حالة الإحباط التي سيطرت على الجميع بعد سلسلة النتائج السلبية في الفترة الماضية بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية التى حرمت الفريق من الفوز في كثير من المباريات وهو ما أعطى ماهر الثقة لدى جميع المنظومة داخل النادي المصري .

و شدد " الخولي " على أن عقد الفلسطيني محمود وادي تم تجديده لمدة 3 مواسم اعتبارا من موسم 2020/2019 وبه شرط جزائي بقيمة 50 مليون جنيها .

وأشار إلى أن هناك عدد من العروض للحصول على خدمات مهاجم الفريق داخل مصر بالإضافة إلى عدد من اندية الخليج و أنه تم الاتفاق داخل مجلس الإدارة عن بيع اللاعب بقيمة 40 مليون جنيها من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة و يلتقي غدا فريق الاسماعيلي بستاد الجيش ببرج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر من الدوري العام.