رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورونا يواصل انتصاره على إبراهيموفيتش.. واحتمالية غياب اللاعب عن ديربي ميلانو

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الاختبار الثاني للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي خضع له السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي، جاءت نتيجته إيجابية أيضًا، ليستمر مصابًا بالوباء المتفشي.

وكان نادي ميلان الإيطالي قد أعلن عن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الماضي.

وعلق إبراهيموفيتش عن إصابته بفيروس كورونا قائلًا:" الكورونا لديه الشجاعة لأن يتحداني، فكرة سيئة."

وبحسب شبكة سكاي سبورتس، فأن نتيجة التحليل الذي خضع له إبراهيموفيتش جاءت نتيجته إيجابية أيضًا، ما يعني استمرار إصابته بفيروس كورونا.

وأشارت الشبكة أن المدافع البرازيلي ليو دوراتي الذي كان مصابًا أيضًا جاءت نتيجة التحليل الخاصة به سلبية، لكنه سيبقى في العزل الصحي قبل الانضمام لتدريبات الفريق.

وأكدت الشبكة بأن إبراهيموفيتش بات قريبًا من الغياب عن مباراة ديربي ميلانو ضد إنتر، والذي سيقام يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر.

وأكمل إبراهيموفيتش عامه التاسع والثلاثين في الثالث من شهر أكتوبر الجاري.

وانضم إبراهيموفيتش لميلان في يناير الماضي بعد نهاية عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وذلك لمدة 6 أشهر، قبل أن يجدد عقده مع الفريق بعد نهاية الموسم المنقضي.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتصاره في أول 3 مباريات له في المسابقة، كما تأهل لدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزه على ريو آفي البرتغالي بركلات الترجيح في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة للبطولة.