رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كرة يد: الأهلي يفوز على بورسعيد بسهولة ويتصدر مجموعته مبكرا

الكابتن

تغلب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي على فريق بورسعيد بنتيجة 37/26 في المباراة التي استضافتها صالة هيئة قناة السويس ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري المحترفين.

وساهم في فوز الأهلي تألق نجمه الصاعد عمر كاستيلو ليسجل 7 أهداف تصدر بها لائحة المسجلين في المباراة وجاء خلفه إسلام حسن الذي سجل ستة أهداف ثم الثنائي باهر البدراوي ومحمود نعمان بخمسة أهداف لكل منهما.

وبدأ مدرب الأهلي طارق محروس اللقاء  بمجموعة من لاعبيه الصغار بقيادة أفضل حارس في العالم عبد الرحمن حُميد وبمشاركة عمر يس المنضم للفريق خلال انتقالات هذا الصيف

وأنهى لاعبو الأهلي الشوط الأول متقدمين في النتيجة 17/9 وسط تألق الحارس حُميد الذي ساهم في اتساع الفارق ليصل إلى تسع أهداف في منتصف الشوط.

ودخل الأهلي الشوط الثاني بعدد من لاعبيه الأساسيين من بينهم التونسي أسامة الجزيري أقوى صفقات الصيف الجاري إلى جانب محسن رمضان المنضم حديثا أيضا ومحمود نعمان ونجم الفريق إسلام حسن.

واستمر التفوق الأحمر خلال أحداث الشوط الثاني الذي شهد تألق إسلام حسن ومحمود نعمان لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 37/26.

هذا الفوز رفع رصيد الأهلي إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات تصدر بها المجموعة الثانية مبكراً بالرغم من لعب عدة فرق مباريات أكثر.

ويلتقي الزمالك بعد قليل بفريق أسيوط الرياضي في ثالث مبارياته كذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري المحترفين حيث يمتلك الأبيض ست نقاط جمعها بفوزه في مباراتيه السابقتين.