رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: سرقة منزل كريستيانو رونالدو أثناء مباراة البرتغال ضد إسبانيا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تعرّض منزل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، للسرقة، أثناء مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد إسبانيا وديًا.

 

ووقع منتخب البرتغال في فخ التعادل السلبي مع إسبانيا، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "جوزيه ألفالادي" في العاصمة البرتغالية "لشبونة"، استعدادًا لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن منزل رونالدو المكوّن من 7 طوابق، والواقع في مدينة "فونشال"، تعرّض للاقتحام من قِبل بعض اللصوص، وسط اعتقاد باحتمالية سرقة قميص يوفنتوس الخاص باللاعب، والذي يبلغ قيمته 180 جنيه إسترليني، بجانب مقتنيات أخرى تمت سرقتها.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن التحقيقات الأولية في الواقعة، كشفت أن السارق دخل منزل رونالدو من خلال باب الجراج، مؤكدة أن الشرطة البرتغالية تعرفت عليه من خلال كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل، ولكن لم يتم اعتقاله حتى الآن.

 

وأكدت الصحيفة، أن المنزل كان خاليًا، ولم تتواجد أيضًا جورجينا صديقة رونالدو أثناء وقوع حادث السرقة، حيث تتواجد حاليًا في العاصمة الفرنسية "باريس"، للمشاركة في أسبوع الموضة.


يذكر أن هذه المباراة شهدت تحقيق رونالدو رقمًا مميزًا في مسيرته الكروية، حيث خاض اللاعب 300 مباراة مع الفِرق والمنتخب البرتغالي، منذ أن أتم عامه الثلاثين، ونجح في تسجيل 279 هدفًا خلال هذه المباريات. لنطالعة التفاصيل من هنا.

 

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال يستعد لمواجهة كلًا من فرنسا والسويد، يومي 11 و14 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.