رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم الاتحاد يصل القاهرة ويخضع لمسحة طبية خلال ساعات.. صور

أوكوي
أوكوي

وصل في الساعات الأولي من صباح اليوم، الخميس، الأوغندي إيمانويل أوكوى، مهاجم الاتحاد السكندرى، مطار القاهرة قادما من بلاده بعد فترة غياب دامت أكثر من 7 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، فضلا عن توقف النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن يخضع أوكوى لمسحة طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، للاطمئنان على سلامته من فيروس كورنا قبل انتظامه في مران تدريبات زعيم الثغر، ثم المباريات المتبقية للفريق خلال الموسم الحالي سواء في الدوري أو كأس مصر.

وكان في استقبال اللاعب في مطار القاهرة اللواء عبدالجليل إمام مدير الكرة، الذي نجح في إنهاء الإجراءات الخاصة باللاعب.

ويعد أوكوي من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني، وغيابه مؤثر فنيا خاصة مع ضغط المباريات المتتالي الذي عانى منه زعيم الثغر، بسبب رغبة اتحاد الكرة في إنهاء الدوري استعدادا لبدء الموسم الجديد.

وكان الاتحاد السكندري قد حقق تعادلا إيجابيا أمام نظيره طلائع الجيش، في الجولة الماضية بهدفين لكل منهما، في مباراة شهدت اعتراضات من جانب مسئولي الاتحاد بقيادة محمد مصيلحي رئيس النادي، مطالبا بعدم إسناد أي لقاء للفريق للحكم إبراهيم نورالدين.

ويستعد الاتحاد لملاقاة سموحة، غدا، الجمعة في دربي الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 للدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من 31 مباراة، حيث لا يزال يمتلك مواجهة مؤجلة أمام المصري تقام الجمعة المقبلة.