رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. «بادجى» يواصل التأهيل والشيخ فى التدريبات الجماعية

الأهلي
الأهلي

خضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، إلى إجراء مسحة طبية جديدة، قبل انطلاق المران؛ استعدادًا لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني المسحة الطبية، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع، الذي يؤكد على إجراء فحوصات طبية قبل المباريات الرسمية، في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

ويواصل أليو بادجي، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، إذ أدى  جلسة في «الجيم» وقام بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه على هامش مران الفريق، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

واشتكى بادجي من إصابة في كاحل القدم، أبعدته عن مباراة إنبي، التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري المصري، والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، ويقوم اللاعب بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

أما أحمد الشيخ، شارك في المران الجماعي، الذي أقيم صباح اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

واشتكى الشيخ من إجهاد عضلي، وخاض برنامجا علاجيا وتأهيليا، وخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران اليوم؛ للتأكد من جاهزيته.

بينما أدى أيمن أشرف، جلسة علاج طبيعي، ثم جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل في الدوري.

واشتكى أيمن أشرف من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمس أمام إنبي، وغادر ملعب المباراة التي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويخضع مدافع الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

من ناحية أخرى، عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع الجهاز الإداري، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، للترتيب لرحلة الفريق إلى المغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد عبدالحفيظ جلسة مع سمير عدلي، المدير الإداري؛ للاطمئنان على كافة إجراءات السفر والترتيبات الخاصة بوصول البعثة قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل، وفق ما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، فيما يخوض الفريق مباراة بيراميدز في الدوري يوم الأحد في الدوري.

وفاز الأهلي على إنبي بثلاثية نظيفة، أمس الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز التى توّج بها الأهلي مؤخرًا للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.