رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا مميزًا في مسيرته.. وراموس يحتفي بمقابلته

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وراموس

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رقمًا مميزًا خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا وديًا.

 

ووقع منتخب البرتغال في فخ التعادل السلبي مع إسبانيا، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "جوزيه ألفالادي" في العاصمة البرتغالية "لشبونة"، استعدادًا لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن رونالدو حقق رقمًا مميزًا، رغم تعادل الفريقين، وذلك بعدما خاض اللاعب 300 مباراة مع الفِرق والمنتخب البرتغالي، منذ أن أتم عامه الثلاثين.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أن رونالدو، صاحب الـ35 عامًا، نجح خلال هذه المباريات في تسجيل 279 هدفًا.


 

من ناحية أخرى، شهدت المباراة بين الفريقين، لقاء رونالدو بزميله الإسباني السابق سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، ولكن لم يتقابلا على أرض الملعب، إذ خرج رونالدو من الملعب في الدقيقة 73 من زمن المباراة، ليحل مكانه جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد، فيما جلس راموس على مقاعد بدلاء منتخب إسبانيا حتى الدقيقة 82، قبل أن يدخل بديلًا لزميله إيريك جارسيا.

 

ورغم ذلك التقطت الكاميرات حديثًا بين النجمين في الممر المؤدي للملعب، عقب عناق حار بينهما، وبعدها نشر راموس صورة عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، بفقة زميليه السابقين في ريال مدريد، رونالدو وبيبي.

 


وظهر راموس في الصورة وهو يتلقى من رونالدو هدية، عبارة عن قميصه، ووجه القائد الإسباني رسالة للثنائي البرتغالي قائلًا: "ما زلنا بجوار بعضنا البعض.. والمزيد لا يزال سيأتي.. سعيد برؤيتكما يا أصدقائي كريستيانو وبيبي".

 

وسبق أن تزامل رونالدو مع راموس من 2009 وحتى 2018، قبل أن ينتقل الدون إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بينما لعب بيبي بقميص ريال مدريد من 2007 حتى 2017، ثم انتقل إلى بشكتاش التركي، قبل أن يرتدي قميص بورتو البرتغالي في 2019.